هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ايبرنا

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ايبرنا الوكيل الوحيد لشركة ايبرنا و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ايبرنا

صيانة غسالات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ايبرنا

صيانة غسالات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ايبرنا

صيانة غسالات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة غسالات اطباق ايبرنا

صيانة غسالات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة غسالات اطفال ايبرنا

صيانة غسالات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مجففات ملابس ايبرنا

صيانة مجففات ايبرنا الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة ثلاجات نو-فروست ايبرنا

صيانة ثلاجات نو-فروست ايبرنا الوكيل الوحيد في مصر لشركة ايبرنا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة ثلاجات دي-فروست ايبرنا

صيانة ثلاجات دي-فروست ايبرنا الوكيل الوحيد في مصر لشركة ايبرنا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة ثلاجة دوبلكس ايبرنا

صيانة ثلاجة دوبلكس ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة ثلاجة عرض ايبرنا

صيانة ثلاجة عرض ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايبرنا

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايبرنا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة ثلاجة ميني بار ايبرنا

صيانة ثلاجة ميني بار ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة كولدير ايبرنا

صيانة كولدير ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ايبرنا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة دسبنسر ايبرنا

صيانة دسبنسر ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ايبرنا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة ديب فريزر ايبرنا

صيانة ديب فريزر ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة دفايات زيت ايبرنا

صيانة دفايات زيت ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة دفايات كهرباء ايبرنا

صيانة دفايات كهرباء ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة فلاتر مياة ايبرنا

صيانة فلاتر مياة ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مروحة ستاند ايبرنا

صيانة مروحة ستاند ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مروحة راسية ايبرنا

صيانة مروحة راسية ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مروحة سقف ايبرنا

صيانة مروحة سقف ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مروحة حائط ايبرنا

صيانة مروحة حائط ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مروحة ديجيتال ايبرنا

صيانة مروحة ديجيتال ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مكنسة سجاد ايبرنا

صيانة مكنسة سجاد ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مكنسة عربية ايبرنا

صيانة مكنسة عربية ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ايبرناة ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مكنسة يد ايبرنا

صيانة مكنسة يد ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مكنسة تسوية عشب ايبرنا

صيانة مكنسة تسوية عشب ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة كشافات ايبرنا

صيانة كشافات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مجفف يد ايبرنا

صيانة مجفف يد ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة ريسيفر ايبرنا

صيانة ريسيفر ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة سكوتر ايبرنا

صيانة سكوتر ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة هاف بورد ايبرنا

صيانة هاف بورد ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة بوتاجازات ايبرنا

صيانة بوتاجازات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة بوتاجاز بلت ان ايبرنا

صيانة بوتاجاز بلت ان ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة فرن ايبرنا

صيانة فرن ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة فرن بلت ان ايبرنا

صيانة فرن بلت ان ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة مايكروويف ايبرنا

صيانة مايكروويف ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة سخان فوري ايبرنا

صيانة سخان فوري ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة سخان غاز ايبرنا

صيانة سخان غاز ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة سخان كهرباء ايبرنا

صيانة سخان كهرباء ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة سخان مركزي ايبرنا

صيانة سخان مركزي ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة عجان ايبرنا

صيانة عجان ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ايبرنا)

صيانة ايبرنا
صيانة خلاطات ايبرنا

صيانة خلاطات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة هاندبلندر ايبرنا

صيانة هاندبلندر ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ايبرنا

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ايبرنا
صيانة مفرمة ايبرنا

صيانة مفرمة ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة كاتل ايبرنا

صيانة كاتل ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة شفاط ايبرنا

صيانة شفاط ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة ماكينة حلاقة ايبرنا

صيانة ماكينة حلاقة ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة بيبي ليس ايبرنا

صيانة بيبي ليس ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة استشوار ايبرنا

صيانة استشوار ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة مكواه شعر ايبرنا

صيانة مكواه شعر ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة مكواه ملابس ايبرنا

صيانة مكواه ملابس ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة مكواه بخار ايبرنا

صيانة مكواه بخار ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة غرفة تبريد ايبرنا

صيانة غرفة تبريد ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة تكييف مركزي ايبرنا

صيانة تكييف مركزي ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة تكييف سبليت ايبرنا

صيانة تكييف سبليت ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة تكييف شباك ايبرنا

صيانة تكييف شباك ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة تكييف صحراوي ايبرنا

صيانة تكييف صحراوي ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة تكييف محمول ايبرنا

صيانة تكييف محمول ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة كاسيت ايبرنا

صيانة كاسيت ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة كاسيت ايبرناة ايبرنا

صيانة كاسيت ايبرناة ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ايبرناة ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ايبرناة ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة موبايل ايبرنا

صيانة موبايل ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة تليفونات ايبرنا

صيانة تليفونات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة اجهزة سنترال ايبرنا

صيانة اجهزة سنترال ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة تليفون لاسلكي ايبرنا

صيانة تليفون لاسلكي ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ايبرنا
صيانة تاب ايبرنا

صيانة تاب ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة اي باد ايبرنا

صيانة اي باد ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة اي بود ايبرنا

صيانة اي بود ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة شاشات ال اي دي ايبرنا

صيانة شاشات ال اي دي ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة شاشات ال سي دي ايبرنا

صيانة شاشات ال سي دي ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة شاشات بلازما ايبرنا

صيانة شاشات بلازما ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة تليفزيونات ايبرنا

صيانة تليفزيونات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة هوم ثيتر ايبرنا

صيانة هوم ثيتر ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة سماعات ايبرنا

صيانة سماعات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة لاب توب ايبرنا

صيانة لاب توب ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ايبرناك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة كاميرات مراقبة ايبرنا

صيانة كاميرات مراقبة ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة كاميرات ديجيتال ايبرنا

صيانة كاميرات ديجيتال ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة كاميرات فيديو ايبرنا

صيانة كاميرات فيديو ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة اجهزة طبية ايبرنا

صيانة اجهزة طبية ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة اسانسيرات ايبرنا

صيانة اسانسيرات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة جهاز بصمة ايبرنا

صيانة جهاز بصمة ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة باركود ايبرنا

صيانة باركود ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة ميزان ديجيتال ايبرنا

صيانة ميزان ديجيتال ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة ماكينة تصوير مستندات ايبرنا

صيانة ماكينة تصوير مستندات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة طابعة ايبرنا

صيانة طابعة ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة سكانر ايبرنا

صيانة سكانر ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة سيرفرات ايبرنا

صيانة سيرفرات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ايبرنا

صيانة ايبرنا
صيانة فاكسات ايبرنا

صيانة فاكسات ايبرنا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ايبرنا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ايبرنا

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الايبرنايل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ايبرنا



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ايبرنا في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ايبرنا و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ايبرنا في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ايبرنا بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ايبرنا الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ايبرنا " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ايبرنا ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ايبرناو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ايبرنا 500 ج.م و كانت منتجات ايبرنا متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ايبرنا فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ايبرنا الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ايبرنا في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ايبرنا المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ايبرنا .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ايبرنا اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ايبرنا

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ايبرنا الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ايبرنا يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ايبرنا في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ايبرنا 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ايبرنا انا عميل لدى صيانة ايبرنا و لان كل اجهزتى في البيت ايبرنا, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ايبرنا من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ايبرنا و التعامل مباشرةً مع صيانة ايبرنا حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ايبرنا
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ايبرنا و الحقيقة انا شايفة ان شركة ايبرنا غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ايبرنا هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الايبرنا الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ايبرنا تعاملت مع مركز صيانة ايبرنا و وجدت افضل خدمة صيانة ايبرنا في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ايبرنا و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ايبرنا الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ايبرنا صيانة ايبرنا
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.